©«-.¸¸.-»© ¶منتديات جيم زون¶© «-.¸¸.-»©
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 على المكشوف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR.QUTaN
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل : 162
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

مُساهمةموضوع: على المكشوف   الثلاثاء أبريل 29, 2008 8:34 am

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" hasbox="2"><tr hasbox="2"><td class=news-header hasbox="2">على المكشوف</TD></TR>
<tr hasbox="2"><td class=tbl1 style="TEXT-ALIGN: justify" hasbox="2">* روح الاتحاد ظهرت أمام الاتفاق واستطاع بهذه الروح التي غابت في المباريات السابقة أن يرد (الدين) لفارس الدهناء ويظفر بفوز (تاريخي) مستحق كان من الممكن أن يتضاعف لولا سوء التوفيق الذي لازم لاعبيه في الشوط الأول.
* من الطبيعي أن تتهافت الشركات الاستثمارية الكبرى على شراء حقوق مهرجان اعتزال ماجد عبدالله لأنها تدرك أن حصيلتها الربحية من هذه الرعاية ستكون مضاعفة مرات عديدة عطفا على الجماهيرية الكبيرة لهذا النجم الخارق إضافة إلى جماهيرية ناديه.
* ملحق يتحدث على لسان المشرف بكشف من اساءوا له ومن يحركوهم اتجاه ليل نهار.. ونسيوا أنهم من بدأ مهاجمته ووصفه بـ(...) الذي لا يستحق منصبه.
* النجم الخلوق نواف التمياط تعامل بمثالية كبيرة مع استفزازات جمهور الوحدة ولكن العكس حدث من زميله طارق التايب الذي واجه تصرفات الجمهور بفعل (أقبح) استحق على إثره العقوبة المخففة.. وزمان قالوا (أبو طبيع ما يجاوز عن طبعه).
* اتهموا رئيس نادي الوحدة بأنه خلف ما حدث بين الجماهير بسبب تصريحاته على الحكم قبل المباراة.. فيما كانت الأحداث بين جماهير الناديين ولم تطل الحكم.. فعلاً عذر البليد.
* من الجميل أن تعقد لجنة دوري المحترفين السعودية اجتماعاً مع أمناء الأندية السعودية وسيكون من الأجمل أن تتفاعل الأندية مع هذه الخطوة الجيدة وتبادر على وجه السرعة إلى تنفيذ وتطبيق كافة الترتيبات الخاصة بدوري المحترفين بعد اطلاعها على كافة الشروط.
* رئيس النادي الشمالي الذي قاد فريقه الكروي إلى السقوط.. هرب من المواجهة الشرفية خشية كشف الحسابات.
* رغم حصول المدافع حمد المنتشري على إنذار لم يكن له أي داع على الاطلاق لاعتراضه على قرار الحكم خليل جلال إلا أن زميله أسامة المولد كرر نفس السيناريو وحصل هو الآخر على إنذار آخر.. وشوها بهذا التصرف انتصار فريقهما الكبير على الاتفاق.
* ما حدث في ملعب الشرائع بمكة المكرمة كان سيناريو مشابها لسيناريو أحداث مشابهة شهدتها عدد من الملاعب الأخرى وكان آخرها ملعب الأخدود بنجران وكان القاسم المشترك فيها جمهور ناد واحد ورغم ذلك هناك من يوجه اللوم للجان اتحاد الكرة على قراراتها ضد ذاك النادي.
* صحافة الكذب والتضليل تحرص على المسارعة لوصف العقوبات بـ(المجحفة) عندما تطال (حبيب القلب) ولكن هذا الوصف يتحول في نظرها (180%) وتصبح هذه العقوبات عادلة وجريئة عندما يتعلق الأمر بأندية أخرى كالاتحاد والنصر والأهلي.
* اشادة الملف (الملغي) بقرار نقل مباراة للاتحاد في العام الماضي خارج أرضه أمام الهلال تحولت بقدرة قادر إلى انتقاد بعد قرار لجنة الانضباط نقل مباراة الهلال المقبلة خارج أرضه وطالب باقامتها بدون جمهور.. وصحيح من قال (اللي استحوا ماتوا).
* أكل العيش جعل المعلم (رضا) يسعى جاهدا لتحريض لجنة الانضباط على الجماهير الاتحادية التي أشاد الجميع بالمثالية العالية التي ظهرت بها في لقاء فريقها أمام الهلال رغم خسارته لبطولة الدوري.. ويالله حسن الخاتمة.</TD></TR>
<tr hasbox="2"><td class=news-footer align=middle hasbox="2">التعليقات: 0 · قراءات: 10 · </SPAN> </TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
على المكشوف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيم زون- powered by vBulletin :: :.¤..:~(المنتديــ الريا ض ــية ــات)~:..¤.: :: ಏ .الدوري السعودي .ಏ-
انتقل الى: